KHUSR (خُسْر ٍ ) = LOSS

    Message 1 of 1 , Apr 30, 2007
      KHUSR ( خُسْر ) = LOSS
      (kha', sin, ra')

      Inna al-insana la fi khusr

      103:2 Verily, man is in loss

      إِنَّ الْإِنسَانَ لَفِي خُسْرٍ

      INNA (إِنَّ) = INDEED
      (hamzah, nun with shaddah)

      Wa ma hadha al-hayatu ad-dunya illa lahwun wa la`bun wa inna ad-dara al-akhirata lahiya al-hayawanu law kanu ya`lamuna

      29:64 What is the life of this world but amusement and play? but verily the Home in the Hereafter,- that is life indeed, if they but knew.

      وَمَا هَذِهِ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا لَهْوٌ وَلَعِبٌ وَ إِنَّ الدَّارَ الْآخِرَةَ لَهِيَ الْحَيَوَانُ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ

          لاَ جَرَمَ أَنَّ اللّهَ يَعْلَمُ مَا يُسِرُّونَ وَمَا يُعْلِنُونَ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْتَكْبِرِ

      What gets us into trouble is not what we don't know, it's what we know for sure that just ain't so.
      -Mark Twain