الآن في مك ة وجدة للش باب والبنا ت.. التقني ات السرية للتفوق "كي ف تصبح داف ورا"

  • د.خالد أبوالشامات
    Message 1 of 1 , May 10, 2010

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لرؤية فيديو عن الدورة

    www.youtube.com/watch?v=-6sRQ3eDKuM

    لمشاهدة الإيفنت في الفيس بوك

    www.facebook.com/?tid=1285310615900&sk=messages#!/event.php?eid=120914434603264

    هل لديك طموح بأن تحصل على مقعد في الكلية التي تريديها؟
    هل كان لديك حلم يراودك دائماً بأن تكون الأول؟

    هل كنت تقضي العديد من الساعات الدراسية على الكتاب ، ثم تجد أن ما تم إنجازه قليل جداً؟
    هل تتساءل دوماً عن أصدقاءك اللذين يذاكرون أقل ويحصدون درجات أعلى دائماً؟
    هل تتوتر أيام الاختبارات النهائية ولا تعرف ما العمل إلا البكاء في صمت أحيانا؟

    إذا من المؤكد أنك تبحث عن هذه الدورة ولا شك

    دورة : التقنيات السرية للتفوق
    الشهيرة جداً باسم : كيف تصبح دافوراً

    الدورة الأكثر شهرة على الإطلاق في جدة ومكة والمدينة المنورة
    والتي تم تخريج 3000 متدرب ومتدربة منها بفضل من الله

    الآن سوف تقام في مكة المكرمة وجدة

     للشباب والبنات

    برعاية منتدى الدكتور خالد أبوالشامات
    www.drkhalidsh.com

    غير مصيرك ومستقبل دراستك بانضمامك إلى عالم التفوق

    إنها ليست مزحة بالتأكيد ، بل إنها ساعات من الإنجاز والتطور الكبير
    والتي تختلف عن الدورات التي حضرتها من قبل
    بمحتوياتها الفريدة من نوعها أو بتمارينها الخاصة بها أو بالطريقة التي سوف تستمع بها إن شاء الله

    موعدنا في مكة المكرمة للشباب والبنات
    يوم الثلاثاء والأربعاء
     18 و 19 مايو 2010
    4-5  جمادى الآخرة  من عام 1431 هـ

    من 5 - 8 م

    وفي جدة للبنات

    يوم الإثنين 24 مايو 2010

    10   جمادى الآخرة

    من 4:30 - 11م

    وفي جدة للشباب

    يوم الخميس 27 مايو 2010

    جمادى الآخرة 13

    من 10 - 4:30 م

    إن شاء الله

    اتصل الآن واسأل عن العروض الخاصة
    لتحصل على الدرجات التي تحلم بها إن شاء الله

    مقاعدنا محدودة
    وسوف نغلق باب التسجيل عند اكتمال العدد مباشرة

    أبهر معلميك.. وكن المفضل لديهم

    واحصد أعلى المراتب والدرجات التي تريدها

    اتصل الآن

    للشباب والبنات مكة

    0540651326

    للبنات جدة

    0544682989

    0545395723

    0548177979

    للشباب جدة

    0555717030

    0555590043

    0555505523

    0554144564

    قالوا عن الدورة :

    كل شي في المحاضرة عجبني
    خصوصي فن تنظيم الوقت
    سلم الاولويات
    وضع الخطط
    التكتيكات
    الدعم المعنوي والنفسي ولتهيب الحماس - على قولتك - نحو حياة افضل
    اتعلمت اقول لا
    و اتحمست اكررها على مدى الايام
    طريقه مايا المدمجه مع الخريطه الذهنيه اكتر من رائعه
    بس انشالله اقدر استخدمها صح على طول
    مرة فكره جيده ذكيه جديده
    لا يسعني في نهايه خطابي المطول الا الشكر لله اولا على توفيقه
    ولك د.خالد
    يديك العافيه
    ويجزيك الخييييرررر

    بجد ما نقدر نقول غير الله يجزاك خير د.خالد.
    والله يرزقك السعادة دنيا وآخرة
    ويحقق لك طموحك وأهدافك الي تتمناها
    زي ما خلتينا اليوم نحدد أهدافنا ونعرف كيف نحققها
    الله يعطيك العافية

    كانت محاضرة أكتر من رائعة
    استمعت فيها لدرجة اني ماحسيت بالوقت..مع اني جاية شبه مواصلة
    اختيارك للموضوع كان جميل
    ترتيبك للأفكاار كان أجمل
    اسلوبك في الالقااء فووووق الرائع
    وحدة جنبي قالتلي انا اتوقعت نفسي اسمع نص كلامه واطفش واخرج
    لقيتها قاعده للاخير ومانفسها الدورة تنتهي

    ماشاء الله محاضرة رائعة
    اسلوب رائع
    حماس رائع ماشفته في اي محاضرة او دورة قبلها
    بجد شكرا لدكتور خالد
    شكرا لكل المنظين بالفعل ابدعتووووو
    اليوم اعتبره نقطة بداية جديدة في حياتي
    بداية للتغير للافضل بإذن الله
    طريق التفوق والنجاح يبدا بخطوة واليوم كانت هادي هيا الخطوة
    نعم كلنا نقدر ونقدر ونقدر نغير من انفسنا نقدر نغير سلبياتنا
    نقدر نكون اشخاص ايجابيين
    نقدر نرقى بانفسنا للقمم
    من جد الله يوفقك دكتور خالد عالحماس اللي ولدته فينا
    الله يسعدك ويوفقك ويوفقنا جميعا
    وجزاك الله خير

    دكتور خالد ماشاء الله الدورة كانت جدا جدا راااااااااااائعة ما شاء الله عليك .. أسلوبك كان رااائع ... الموضوع ... وكل شي كان بحمس من جد ..
    الله يسعدك دنيا وآخرة والله يعطيك العافية
    والله يوفقك ويحققلك كل امانيك واهدافك
    واهم دعوة الله يثبتك على ما انت عليه
    وأول دورة أطلع منها مبسوطة وحاسة اني استفدت من كل كلمة فيها
    جزاك الله الف خير

    بصراحه انا كنت جايه الدوره عشان اسمها عجبني وقلت ممكن تكون فرفشه خصوصا بعد امتحان رزل (كوميونيتي)وطبعا كنت جايه بجميع انواع الإحباط والإكتئاب وابغى بس اخرج من التهاويل اللي كانت في امتحاني
    بس بجد أول مااتكلم د.خالد وقال احنا جايين ننبسط
    اتفائلت خير
    ومن بعد هذي الكلمه وانا مبسوووطه الحمدلله الين دحين
    وأكثر شي مخليني مبسوطه اني حسيت اني اترتبت شويه وانشاءالله على طووول يارب

    بصراحة يا دكتورة خالد مافي كلمة شكر توفي المجهود اللي عملتو معانا وقد ايه حمستنا مرررة كتيييييير ..
    البنات كللللهم خرجوا مبسوطييييين حتى صحباتنا اللي ماجو مرررة انقهرووو
    من جد كان من احلى ايام حياتي ماابالغ والله مرررررة انبسطت
    جزاك الله الف خير وجزا الله كووول فريق العمل خير
    ..

    بصراحة من أحلى الدورات اللي حضرتها بحياتي كلها
    غاية في الإبداع..قمة في الحماس..منتهى التأثير
    من جد المعلومات،الأسلوب،التنظيم والحضور كل شيء كان مذهل
    شكرا لكل القائمين على إنجاح هذه الدورة شكرا د.ولاء والله ماقصرتوا من جد مجهود جبار يرقى إلى مستويات الدورات العالمية وأنا أعني هذا الكلام
    هنيئا للمنتدى ثمرة التعاون..تعبكم ماضاع وإن شاء الله في موازين حسناتكم
    شكر خاص لدكتور خالد أبو الشامات..بصراحة تعجز الكلمات عن شكرك
    .

    د.خالد أبوالشامات
    مدرب المركز الكندي للتنمية البشرية
    www.DrKhalidSh.com
    Dr.Khalid.Sh@...
    للاشتراك في قروبي للفيس بوك
    http://www.facebook.com/group.php?gid=26886829804#!/Dr.Khalid.Sh?ref=mf
    للاشتراك في قائمتي البريدية ، أرسل رسالة فارغة إلى العنوان التالي ، ثم قم بتأكيدها
    Dr-Khalid_Sh-subscribe@yahoogroups.com

    حتى تصل .. لا بد أن تتخلى عن التنديد .. وتنتقل إلى التقليد .. ثم التجديد .. فالتوليد بأن تكون فعالاً لما يريد
    د.خالد أبوالشامات

    Your E-mail and More On-the-Go. Get Windows Live Hotmail Free. Sign up now.