مشكلة تعلي ق شاشة الآ يباد والآي فون على صو رة مثلث

  • المميز المميز
    Message 1 of 2 , May 28, 2011

      https://ec.yimg.com/ec?url=http%3A%2F%2Fup8.up-images.com%2Fup%2Fuploads%2Fimages%2Fimages-642653ab4c.gif&t=1500785614&sig=iXzD0JmeX_npbj0dTQ.WVw--~C

      في الحقيقة ترددت كثيراً …

      نعم لقد ترددت كثيراً قبل نشر هذا الموضوع ..

      ترددت كثيراً خوفاً من أن يستأجر أحد محلات الصيانه قاتلاً مأجوراً كي يقتلني

      ايه هين بس .. ما يخسى الا هم  !! <<– بدأ الهياط

      قبل فترة بسيطة كنت في سوق الإتصالات , أو ما يسمى بـ ( سوق المرسلات ) عند أهل الرياض .. وكنت أتكلم مع واحد من أصحاب المحلات وأتفاوض معه .. أو أكاسره أن صح القول .. فدخلت علينا حرمه باين عليها كبيره في السن شوي ومعها آي باد باين عليه أن حق عيالها ( وش ذا الموضوع اللي كأنه تكهنات ؟! .. ترفق علينا يا مستر كونان !! ) , قالت الحرمه لصاحب المحل ( واللي أحب اتحفظ على جنسيته دراً للعنصرية ) : شف هالجهاز مدري وشفيه ما طاع يشتغل !!

      المهم .. أخذ الآي باد اليمني  وقال لها : هذا خربان فيه المذربورد .. للأسف ما راح تحصلين أحد يصلحه هنا !! .. لكن مو مشكلة انا بحاول لك وترى صعبة الشغلة وحساسة وبتكلفك 800 ريال .. ولو بتلفين السوق كله ما راح تحصلين أحد يسويه لك بأرخص من كذا

      انا بلقافتي قربت شوي على بالي اشوف الطاولة .. ثم قربت شوي زيادة على بالي أشوف جوال محطوط على الطاولة .. ثم قربت أكثر على بالي أشوف الشاحن حق الجوال المحطوط على الطاولة .. لين ما صار خلاص ما بقى الا شوي واطيح في حضني اليمني من الحماس .. فـ شفت الشاشة مكتوب عليها هالكلام

      شاشة الآي فون معلقة وطالع فيها مثلث اصفر

      انقهرت وقمت من حضن راعي المحل وقلت للحرمة : لو سمحتي يا أختي ترى الجهاز مو خربان ولا حاجة .. الي  جهاز كان في مكان حار وأن انه كان مكتوم والشغل عليه كان طويل فـ وصل لدرجة حرارة معينة وقفل النظام عشان يحمي  ( المذربور ) على قولة بعض الناس <<– يقولها وهو يناظر اليمني بطرف عينه

      فـ بكل بساطة يا أختي هم كاتبين لك على الشاشة , الجهاز الآن محتر وقفل لأجل الحماية ويحتاج بس يبرد شوي وبعدها بيشتغل .. وفعلاً اخذته الحرمه وعطته السواق وحطوه عند المكيف حق السيارة وبعد كذا دقيقة اشتغل .. وعاد الله يعارفيها ما قصرت رجعت وشكرتني المسكينة ثم راحت

      ولكن قبل ما تروح مسكتها وقلت : هاها ..وين الثمان ميه يا أم الشباب ؟! <<– العن من راعي المحل

      لا عاد الصراحة هي راحت بدون ماأخذ منها شيء وقسم .. فقال لي راعي المحل وهو معصب : أنت تخسرني وتخرب علي زبايني .. فـ ياليت الواحد قبل لا يروح لذا النصابين يبحث في النت عن مشكلته أو يدخل موقع تكنو ويريح نفسه

      *  *  *  *

      هنا نقدر نشوف ناس مسوين تجربة على آي باد وحاطينه في مكان حار عشان يشوفون وش يصير للشاشة وكيف النظام يقفل

      جهاز الآي باد محطوط في حرارة والشاشة طالع فيها صورة مثلث ومعلقة

      شطحه : بالله إذا شفتوا برى الموقع يمني معصب ويسأل عني لا تعلمونه اني هنا <<– منحاش منه

      --
    • سلومي S6S6
      Message 2 of 2 , May 28, 2011
        بسم الله الرحمن الرحيم

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
        اليوم قامت أبل تنزيل تحديثها ios4.2 للأيفون والأيباد والأيبود.

        الأيباد : أهم المميزات التي سيحصل عليها من التحديث : اللغة العربية و تعدد المهام .
        وأعلنوا أيضاً مع التحديث بأن برنامج Fine My iphone أصبح مجاني فقط لبعض مستخدمي ios4

        وهم أصحاب : الأيفون4 و الأيباد والأيبود تتش الجيل الرابع فقط (نقلاً عن أبل)
        وهذا ما قد يثير غضب أصحاب 3Gs والأيبود 3 وما قبلها .

        التحديث لا يحتاج أي شرح فقط وصل الجهاز بالأيتونز و أقبل رسالة التحديث وسوف يتم التحديث .

        الآن سوف نشرح طريقة استخدام برنامج Find My iphone :

        1- يجب أن يكون جهازك على التحديث الأخير ios4.2

        This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 980x338.

        2- من جهازك ( الأيفون- الأيباد - الأيبود) قم بالضغط على أيقونة الإعدادات ثم اضغط على (البريد، الاسماء،التقويم) [انظر الصورة]

        3- أختر (إضافة حساب ) ثم أختر (mobile me) [انظر الصورة]

        4- أدخل بيانات حسابك في أبل ( المقصود بحساب أبل : هو حسابك في الأيتونز ، أو حسابك في أبل أون لاين )
        إذا كنت لا تمتلك حساب قم بالضغط على (إنشاء حساب مجاني) ، وإذا كنت تمتلك اشتراك في خدمة mobile me
        أدخل بيانات بريدك (اسم المستخدم و كلمة المرور) في me.com أو mac.com .[انظر الصورة]

        5- تفعيل حسابك في mobile me :

        • إذا وجدت كلمة ( غير مفعل “Not Verified”) قم بالتوجه لبريدك الإلكتروني ستجد رسالة من أبل أضغط على (التفعيل الآن Verify Now)
        وسجل دخولك بحسابك في أبل.
        • إذا لم تجد رسالة التفعيل في بريدك الإلكتروني ، أختر حسابك في mobileme ثم اضغط إعادة إرسال رسالة التفعيل.
        6- إرجع إلى شاشة mobile me ثم اجعل خيار Find My iphone على وضع التشغيل ، وعندما تظهر لك
        رسالة التشغل قم بالضغط على ( السماح).

        7- الآن قم بستجيل الدخول في me.com من جهازك الحاسب ،

        حيث يمكنك تحديد مكان جهازك (الأيفون-الأيباد- الأيبود) على الخريطة و يمكنك ارسال رساله له ، ويمكنك قفله برقم سري ، حذف البيانات من الجهاز.

        الآن لتحميل البرنامج على جهازك (الأيفون- الأيباد – الأيبود) :