Loading ...
Sorry, an error occurred while loading the content.
 

كله تمام ي اريس

Expand Messages
  • Abo Shoog
    with my ComplimentsOf Sultan A. S. اللهم أغفر لي ولوالدي وارحمه http://groups.yahoo.com/group/Aboshoog انا اشهد انك شيخ
    Message 1 of 1 , Sep 8, 2009
       
      with my Compliments
      Of
      Sultan A. S.

      اللهم أغفر لي ولوالدي وارحمه
       
       
       

      انا اشهد انك شيخ ولد شيخ خوالك ذيابه

      من جد يا شيخ يزيد بس لا حياة لمن تنادي

      بس لازم تدري انك لو تتكلم من اليوم الى بكرة لاعين شافت ولا اذن سمعة

      تبرعات للبنان شرهات لمصر وهنا ناس تنام على الرصيف

      نصيحتي في هذ1 الوطن الحقير انك تكون منشغل في طاعة الله

      ويوم الحساب يوم الحساب يوم الحساب بيبرد خاطرك صدقني

       
      -------

      كله تمام ياريس...


       
      كتبه سماحة فضيلة الشيخ يزيد اليحيا

      الرياض الثمامة 18-8-2009م
      .. .


      سعوديات يمتهن مهنة خادمات منزليات في قطر وقريبا هذه المهنة ستتحول هناك إلى خادمات متعددات الإستخدامات , تماما كما حدث للعراقيات والروسيات ووو إلخ ومازال طوني اعلم بمقاس الأندر وير في نعومي ...!!

      وقريبا سعوديون يبحثون عن فرص مهنة سائق في الإمارات ومن ثم تتمخض هذه المهنه لتلد قواديين ونادلوا بارات ...!!

      ووزير العمل مشغول بوجبة الستيك المشوي بمطعم الفدركرز وفيز( تأشيرات ) سعودي اوجيه ...!!

      السعودية تكاد
      تكون منطقة وباء انفلونزا الخنازير ووزير الصحة من محل اقامته الصيفية بسويسرا  يؤكد أن الفيروس مسيطر عليه ..!!والوفيات تتضاعف قبل موسم الحج ودولة مثل مصر قُدر عدد سياحهاهذا الصيف حوالي عشرة ملايين سائح تقل الحالات المصابة فيها عن عشر الحالات المسجلة في المملكة ..

      دائما اتسائل مع نفسي
      ماذا لو أصابت انفلونزا الخنازير البعارين ..!!


      الموازنة الإقتصادية
      الحكومية المعلنة التي اقرت العام الماضي عشرين مشروع اقتصادي تكتفي بمكتب التسعين مليون ريال لسماحة المفتي في الطائف وهذا التكلفة تكفي تماما لبناء مائتين منزل مثالي لأسر تحت خط الفقر عبارة عن فلل صالحة للحياة في دولة اكبر احتياطي للنفط ..!!

      ,
      ومائتين مليون ريال لتحديث موقع جامعة الإمام الإمام محمد بن سعود اي ان تكلفة الموقع مقاربة لميزانية السودان لثلاث سنوات ..!!

      وزارة التجارة تعلن انها قضت تماما على التجاوزات في الأسعار وبالمقابل
      الواقع يقول ان الأسعار لم تتغير سوى بإرتفاع طفيف جدا عن الغلاء السابق , برافو مسيو وزير فالمواد الغذائية التي تصل إلى مائدة سعادتكم مجانية وسريعة وفرش لذلك حُقَ لك أن تعلن ماتشاء وسلم على باعلف وباحنش ..!!

      وزير السياحة يقول انه لم يجد حجز للطائف وابها خلال فترة الصيف
      , ويبدو الله يرج سموه أنه لايملك بطاقة الفرسان بعد ..!!

      ووزير اشهب
      اغبر سابقاً وكيوت وبرستج ومرتب حالياً يتمنى العمل كسباك حاولت الإتصال عليه مرارا وتكرار لأدعوه لصيانة مواسير الإستراحة فهددني بإبلاغ وزارة الداخلية , وكرر احترم نفسك واعرف مع مين تتكلم ولاأدري لماذا غضب من كلمة وزير السباكة وهو من يتبجح بأمانيه بإمتهان السباكة ..!!

      يقول فضيلة الشيخ لايجوز
      ابدا ومطلقاً استخدام سيارة الحكومة للمشاوير الشخصية والخاصة ويعتبر ذلك سرقة لامبرر لها وسيحاسب عليها الموظف امام الله عز وجل وبعد الفتوى يبارك تدشين موقع المائتين مليون على الإنترنت ...!!يالهذه الشفافية هل علمتم اين يقع اليسر نعم يافضيلته إن من الحق التجاوز عن من سرق مليون وقطع يد من سرق هللة , فالمثل يقول إذا سرقت اسرق جمل , وإذا عشقت اعشق تلك القادمة للمحكمة تطلب الطلاق ..!!


      يقول لي صديقي منذ الطفولة أن والده يعمل
      مستشار لصاحب السمو منذ سنوات لأتفاجأ بعد سنوات أن والده وهوشيخ قبيلة يعمل طرار معاريض من أمير لآخر وهكذا كون ثروته ..!!

      مالعمل فقد اصيبت تلك
      البطانة من الجسد بفيروس نقص المناعة المكتسب ضد الجشع , واصبح هذا العذر الظريف اللطيف الخفيف كرت عبور وتمرير وتكريس للفساد الإداري الذي تستره عباءة كله تمام ياريس ..!!

       

       
       



      Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger
    Your message has been successfully submitted and would be delivered to recipients shortly.