ÊÚÈ ÇáÑÌÇá æåæ íÑÊÈ

  • ��� ������ `
    Message 1 of 3 , Mar 27, 2006
      الصفحة الرئيسية - رسائل مميزة -

      الصفحة الرئيسية - رسائل مميزة - المنتديات - الدليل - مساعدة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اليوم جايب لكم واحد فاضي وجالس يرتب أغراضة بطرقية

       غريبة  ومتعبة يعني  الله يعينة

      على نفسة يالله وش بيسوي لو أنه يرتب البيت كلة

      بس أنا اللي هابلني مأدري وش هو يرتب

      مأدري هي بطانية ولا ملابس كبيرة الحجم ولا ولا ولا

      انا تعبت وأنا أبحلق عيوني فيها يالله أذا أنتم شاطرين أعرفوها

      المهم نجي لأول صورة وهي بداية الترتيب

      وهذي الصورة ولادوات اللي يستخدمة قطعة

      خشبية شبة المسطرة علشان يكون الترتيب صح

      وهذي صورة ثالثة ويستخدم فيها بحاجة

       شبية بالقلم

      يعني تعب ولا أي تعب يبيلي أسوي زية يومين

      وهذي أخر صورة وهو في نهاية عملة الشاقة

      شفتو الرجال أذا أشتغلو يكون شغلة صح

      وياشباب الرجال هذا شكلة طيار والغرض اللي جالس

       يضبط فيه أكيد خاص بالطياران

      في النهاية مع السلامة

      وأتمنى ان الموضوع نال على أستحسانكم

      ضع بريدك داخل الصندوق
      لإرسال رسالة للمجموعة  5alejeat@yahoogroups.com

      الرسائل التي تصلكم تعبر عن وجهة نظر كاتبها وليس لنا أدنى مسؤولية في ذلك

    • (no author)
      Message 2 of 3 , Mar 30, 2006
        الصفحة الرئيسية - رسائل مميزة -

        الصفحة الرئيسية - رسائل مميزة - المنتديات - الدليل - مساعدة

        هذه رسالة من ارهابي الى حبيبته الارهابية

        تحية حب شديدة الانفجار تنسف بيت اهلك وتقذفه ركاما على بيت جيرانكم الاعزاء ، تحية غرام مدمرة تزلزل قلبك الحنون المفعم

         بمعاني النسف والتفخيخ،

        تحية هيام عنقودية الى عي--- التي تشع بلهيب قذائف الهاون الدافئة في فصل الصيف.

        اما بعد :

        فهذه رسالتي الثامنة عشرة غير المفخخة لك خلال هذا الاسبوع، واعذريني على قلة رسائلي، بسبب الظروف الامنية الصعبة.

        ارجو ان تعلمي علم اليقين الذي لا يزلزله قصف الـ اف 16 بانني لن اسمح للعذال من الجواسيس والعملاء ان يفرقوا بيني وبينك ، ولن اسمح للحواجز

         الكونكريتية ان تحول

         بيني وبينك، وساصبر وانتظر ساعة لم شملي بك كما ينتظر افراد تنظيم القاعدة مرور عضو بارز في الحكومه

        آه لو تعلمين يا شوشو كيف نسفتِ نياط قلبي بنظراتك المففخة عندما رأيتك اول مرة في طريق مطار بغداد الدولي وانت تزرعين عبوة

         ناسفة تحت سيارتي وهربتِ بعد

         ان ظننتِ انني موفق الربيعي.

        لقد شعرت ساعتها بان الله يحبني اذ نجاني من محاولة الاغتيال الرومانسية تلك.

        صحيح انني نجوت من عبوتك الناسفة الرقيقة، ولكن نظراتك نجحت في اغتيال قلبي وتفجيره عن بعد.

        آه يا حبيبتي! كيف لي ان انساك وانا اذكر اسنانك الناصعة السحرية كلما رأيت شريط بي كي سي ،

        واناملك الرقيقة تمر طيفا على خيالي كلما رأيت صواريخ قاذفة آر بي جي،

        واذكر خدك المتورد كلما رأيت بقايا مدرعة ملطخة بدم العلوج.

        واذكر (كراعينك) الرشيقة كلما رأيت صاروخ ستريلا.

        ويشنف اذني صوتك الدافئ الحنون كلما دوى قصف او انفجار بالقرب مني.

        فكيف لي ان انساك وانا اعيش وسط كل هذه الاشياء التي تذكرني بك؟؟

        وكيف اتخيل انني ساعيش بدونك؟؟

        فهل يعيش السمك بلا ماء؟؟

        وهل يعيش الناس بلا هواء؟

        وهل يعيش العراقي بلا انفجارات؟؟

        آه، ياشوشو، يالقسوة قلب ابيك الذي يريد ان يفرق بيننا بلا مبرر...الا يعرف الرحمة؟؟

        الم يحب يوما قط؟؟ الم يفكر يوما بوحدتنا الوطنية؟؟

        ولكن،،، والى متى سنظل نئن تحت قسوة ابيك ومخططاته التآمرية التي تصب في مصلحة ---ان؟؟

        انا من جانبي، ساشكل مليشيا من اصدقاءه لمجابهة ابيك الظالم الذي جاء على ظهر دبابة امريكية.

        وساطرح عليك بعض الحلول للتخلص من ابيك الخائن (مع احترامي وتوقيري له) ليخلو لنا الجو فنتزوج،

        فاختاري يا حياتي بين مايلي (على ان يكون الاول من ضمنها):

        1- نهرب انا وانت الى مكان بعيد نجد فيه الهدوء والامان وراحة البال، كالفلوجة او الرمادي او القائم او تلعفر او بهرز،

         حيث لا انفجارات ولا طاخ وطيخ،،

         لنرتاح من همومنا ونفكر بهدوء في الزواج على سنة الله ورسوله.

        فان وافقتِ، فسوف امر من امام بابكم بسيارة اوبل مفخخة في الساعة الثانية ليلا،

        وعندما اطلق منها قذيفة هاون، تخرجين الي، فنهرب، بعد ان اضع على باب بيتكم لافتة مكتوب عليها:

        "مقر لواء المجاهدين في بلاد الرافدين". .

        2- تضعين تحت سريره قذيفة نمساوي لتفجريها عن بعد، بعد ان نبتعد مسافة 200 متر، وساتحمل تكاليف الزجاج.

        3- اقوم بخطفه ثم اطلب فدية قدرها مليار دولار مقابل اطلاق سراحه،

        فترفضين دفع الفدية، فاجرب به السكينة التي اشتريتها امس.

        وبعد ان نقوم بواجبنا الوطني تجاه ابيك الكريم، نتزوج وننجب مليشيا من الاطفال "الارهابيين" ،

        فهم جيل المستقبل المشرق الذي سيقود جمهورية ارهابستان الى بر الامان ويذود عن حياضها ضد دول الجوار التوسعية مثل

         كردستان وشيعستان.

        وعلى ذكر الاطفال،، اقترح ان نشتري لهم لعبا تنمي فيهم الرقة والنعومة والترف، ففي سن الثالثة تكون اللعبة عبارة عن كلاشنكوف

        ، وفي الرابعة (بي كي سي)،

        والخامسة آر بي جي، والسادسة ستريلا، والسابعة هاون،

        والثامنة عبوة ناسفة، والتاسعة صاروخ كروز، والعاشرة صاروخ ابابيل. على الا نشتري لهم أي لعبة اخطر من هذه قد تؤذيهم اثناء اللعب.

        ولكن،، مهلا،، وعذرا،،، فقد ابتعد بي خيالي كثيرا،،

        فمن المبكر الحديث عن مثل هذه الامور، فلنؤخر الحديث عنها الى وقت لاحق، لدواع امنية.

        ختاماـ وليس خاتما،، تقبلي اخطر تحياتي الملغومة بعبق البارود شديد الانفجار، واحر قذائف الود الارهابي المزلزل،

        واصدق عبارات التفخيخ المدمر، وبانتظار ردك العشوائي الذي لا يفرق بين مدني وعسكري.

        واعلمي بان ساكون منتظرا على احر من همر محترقة بمن فيها من العلوج.

        حبيبك المتيم: هاون بارود الصاروخي

        Message 3 of 3 , Mar 30, 2006
          الصفحة الرئيسية - رسائل مميزة -

          الصفحة الرئيسية - رسائل مميزة - المنتديات - الدليل - مساعدة

          حادث اليم ومؤسف في مدينة الرياض يوم الاربعاء الماضي

          الموافق 15-2-1427هـ والموافق لـ 15-3-2006 مـ

          الساعه 3 عصرا

          في شارع الغروب - الدخل المحدود غرب مدينة الرياض

          احد اشهر شوارع التفحيط واكثرها حصدا للأرواح

          واحترقت سيارة المفحط (كامري 2006) بعد اصطدامها بسيارة

          احد المتجمهرين(المهجولين) ونتج عن الحادث وفاة المفحط

          ومرافقيه الاثنين حرقا

          ووفاة صاحب السياره الثانيه وشخص كان قريب من الموقع

          واعتذر عن ذكر أسماءهم

          الله يرحمهم برحمته ويحمي شبابنا..

          التحميل من هنا ..

          http://www.2lel.com/zom/7774.zip

          http://www.2lel.com/zom/4447.zip

          واللي حجمه صغير بالمرفقات للسياره الثانيه

          عندي اكثر بس احجامها ضخمه

          ادعولهم بالرحمه..

          وهذه بعض الصور من تصميم زملائهم